الدين والحياة

تكريم 52 طالباً من حفظة القرآن الكريم بقرية أولاد عمرو بقنا

كرم أهالى قرية أولاد عمرو التابعة لمركز قنا، نحو 52 طالبا من حفظة القرآن الكريم، وتسليمهم الجوائز النقدية والعينية وشهادات التقدير، فى احتفالية حضرها المئات من أهالى القرية والقرى المجاورة والعمد والمشايخ، لتحفيزهم وتشجيعهم على الاستمرار فى تلاوة وحفظ القرآن الكريم.

وقال المهندس سعودى صابر، رجل الأعمال والقائم على التكريم، أن الاحتفالية شهدت حضور عدد كبير من أهالى قرية أولاد عمرو والقرى المجاورة بالإضافة إلى الوعاظ وأئمة المساجد من إدارات الأوقاف وكثير من القيادات الشعبية، وذلك لتشجيع الحفظة وتحفيزهم على المزيد لتعزيز القيم الدينية والقرآنية.

وأشار صابر، أنه تم اختيار 52 طالبا من حفظة القرآن وتم تقديم الجوائز النقدية والعينية لهم منها شاشات تليفزيونية لأصحاب المراكز الأولى من حفظة القرآن، وهذا التكريم يعد تقديرا لجهودهم وقدراتهم فى حفظ كتاب الله وبالتالى يشعرون بالفخر والثقة فى النفس وسط أهالى قريتهم.

وأضاف صابر، أن ذلك التكريم يعكس اهتمام المجتمعات المحلية ويعمل على تعزيز القيم الدينية والأخلاقية والوحدة والتلاحم بين أفراده، كما يخلق جيل قادر على نقل رسالة الإسلام بمهارة ويعزز روح التفانى والالتزام بين الشباب ودفعهم لمواصلة الاجتهاد والعمل على خدمة المجتمع.


 

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى